السبت، 22 مارس 2014

برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 7 اليوم الجمعة 2014-3-21 كاملة

برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 7 اليوم الجمعة 2014-3-21 كاملة

برنامج البرنامج مع باسم يوسف اليوم الجمعة 2014-3-21 كاملة , برنامج برنامج الموسم الثالث الحلقة اليوم الجمعة كاملة , برنامج باسم يوسف الحلقة 2014-3-21 اونلاين ,
 الحلقة

الرابعة
يعرض البرنامج على MBC مصر كل جمعة 

الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة. 
عن برنامج باسم يوسف الموسم الجديد 2014
برنامج أسبوعي ساخر يقدمه "باسم يوسف" على MBC مصر، يتناول فيه الأوضاع السياسية في مصر ولكن بطريقة كوميدية ساخرة، يقوم باسم يوسف من خلال فقرات البرنامج بتقليد شخصيات مختلفة بطريقة تثير ضحك الجمهور. بدأت فكرة البرنامج على اليوتيوب، حيث تولى باسم يوسف من خلاله السخرية على كل من هاجم الثورة، وبعد أن حصلت الفيديوهات على اليوتيوب على نسبة مشاهدة عالية، بدأ التعاقد لتحويله إلى برنامج تليفزيوني. يبدأ البرنامج بملاحظات ساخرة يقولها "باسم يوسف" عن الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات للتعليق على الأحداث. وفي أحد فقرات البرنامج، يقلد "باسم يوسف" بعض الشخصيات السياسية أو الفنية أو الإعلاميين الآخرين.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

نفسي احضرلك حلفة يا باسم
بليز نفسي في انفيتشين
بليز
انا حاتم من القاهرة
دة رقمي
01222899836

Unknown يقول...

الي الاعلامي /باسم يوسف
تحياتي اليك ومرحبا بعودتك مرة اخري ... اعرفك بنفسي انا احد المرضي اللي خضعوا لتجربة العلاج الجديد المكتشف بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة وذلك لمدة تزيد علي التسعة أشهر بما فيها العلاج ببعض الاعشاب لمدة شهرين ثم جلسات غسيل الدم لمدة شهر كامل وبعدها علاج بالاعشاب مرة اخري - حيث انني اعاني من HIV منذ 6 سنوات وكنت اخضع لعلاج وزارة الصحة طوال الفترة الماضية ودخلت تجربة العلاج الجديد بحثا عن امل بالشفاء الكامل ولكنني خرجت من التجربة شبه حطام بعد ان كان وزني يزيد وحالتي الصحية في تحسن مستمر بالمداومة علي استعمال علاج وزارة الصحة إذا بي اجد نفسي بعد جلسات الغسيل المزعومة وقد تورم جسمي بالكامل ولا استطيع النوم الا جالسا وخلال مدة شهر كامل بعد خضوعي لتجربة الغسيل ذقت فيه العذاب كي استطيع النوم ناهيك عن تدهور حالتي الصحية حتي اصبحت غير قادر علي الحركة تماما ومن خلال الفريق الطبي المصاحب اللواء/ أبراهيم عبد العاطي لم يستطيعوا علاجي حتي طلبت منهم ان اخرج وأذهب الي بلدي الاسكندرية بعد ان ساءت حالتي وشعرت بان الموت قاربني وفي الاسكندرية تم علاجي خلال يومين فقط من طبيب صديق لي ولما عاودت اليهم لمتابعة العلاج كان التهكم من حالتي وأنها شئ طبيعي اثناء الخضوع لبرنامج العلاج وكان يقال لي باننا انقذناك من مرض مميت وهذه مضاعفات مقدور عليها رغم انني لا اعاني من اي مرض آ خر خلاف HIV وعمري 49 عام فقط ولا اعاني من امراض الكلي او الكبد أو السكر وأنني مهني نشيط حيث أنني اعمل في مجال صيانة السيارات وأستمريت بانتظام علي الذهاب اسبوعيا الي القاهرة لصرف العلاج الذي يعتبره الدكتور عبد العاطي أحد اسرار الأهرامات ولا يصرفه الا هو شخصيا ولمدة ستة اشهر أستمريت علي الدواء العشبي الذي أصرفه أسبوعيا من القاهرة وأمتنعت عن أخذ علاج وزارة الصحة طوال مدة العلاج حسب تعليمات اللواء أبراهيم عبد العاطي علي أساس انه يتعارض مع العلاج الذي أصرفة وأستعمله وذلك لمدة تسعة اشهر حتي وكنت أشعر بان وزني ينقص بشكل ملحوظ و لما كنت اعرض هذه الشكوي كان يقال لي أن هذا طبيعي مع العلاج وعندما كنت اطلب نتائج التحاليل التي تدل علي تقدم حالتي كانوا يبلغوني فقط بان تحاليلي اصبحت ممتازة وأنني يعتبر شفيت من المرض دون مستند رسمي يدل علي ذلك وأرجع وانا نفسيا منتشي وسعيد ولكن حالتي الصحية كانت تسوء ونقص وزني حوالي 25 كيلو واصبحت هيكل عظمي مع محاولاتي المستميتة لاكل كل ما يمكن ان يزيدني وزنا من الطعام المتوازن ولكن كل محاولاتي باءت بالفشل وأنتشرت الصدفية بجسمي كاملا من شعر راسي الي أخمس قدميي وأصبحت لا اقوي علي الحركة مطلقا بعد أن وصلت الصدفية الي مفاصل قدمي واصبحت غير قادر علي الحركة حتي مسندا ناهيك عن الانيميا الحادة التي لا ترتفع نسبتها ابدا باي من انواع العلاج حتي اضررت الي دخول مستشفي حميات الاسكندرية فتم حجزي بالمستشفي وأعيش الان علي المحاليل ومازالت الحالة تحت التقييم وانا مستعد للتواصل معك لعرض تجربتي مع نظام العلاج المزمع علما بانني لست الوحيد الذي خضع للعلاج ولم يفلح معهم بل ساءت حالتهم و انا أسمي / ابراهيم صبري ابراهيم ورقم تليفوني هو 01227842386 وحاليا محجوز بمستشفي حميات الاسكندرية ومستعد للتصوير والحديث عن البرنامج العلاجي المزمع .... أرجو الأهتمام قبل توافيني المنية قبل أن أحكي تجربتي